برشلونة ضد خيتافي.. لماذا حضر سفيان أمرابط المباراة مُتخفيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الصحفية سبب وجود المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي خلال مباراة برشلونة ضد خيتافي أمس في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث انتهت المباراة لصالح برشلونة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الليجا.


 

أوضحت شبكة "relevo" أن سفيان أمرابط كان مُتخفيا بين 79814 متفرجا على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، حيث أشارت الشبكة إلى أن اللاعب المغربي أجرى الرحلة إلى برشلونة لأسباب شخصية بحتة، ولا يرتبط اللاعب بأي اجتماع مع مسؤولي نادي برشلونة الإسباني.

وينتهي عقد أمرابط مع نادي فيورنتينا في صيف 2024 مع إمكانية التمديد لموسم جديد، وارتبط اللاعب بالانتقال إلى العديد من الأندية الكُبرى مثل ليفربول الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني وكذلك برشلونة الإسباني الباحث عن تدعيم خط الوسط الخاص به خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضا:

محمود علاء يرحب بالعودة لنادي الزمالك في يناير

التشكيل الرسمي لمباراة فاركو وإنبي بالدوري المصري

التشكيل الرسمي لمباراة أسوان وفاركو في الدوري المصري

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قالت إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة طلب التعاقد مع لاعبين خط وسط، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق