ديربي مدريد - موراتا يُسجل الهدف الأول في مباراة الريال وأتلتيكو "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد، الهدف الأول، لفريقه في مرمى ريال مدريد، بالمباراة التي تقام حاليًا، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل موراتا، الهدف الأول في المباراة، ومن خلال كرة عرضية من ناويل مولينا، في الدقيقة "20"، من يمين منطقة الجزاء قابلها ألفارو موراتا بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على فريق فياريال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين المباراة التي أقيمت في إطار مواجهات دور الستة عشر في كأس ملك إسبانبا.

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني. 

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم معتمدًا على مجموعة من اللاعبين المتميزين حيث يطمح في الفوز والصعود إلى الدور التالي وصولاً إلى التتويج باللقب الغائب عن الريال منذ عام 2014 عندما أحرزه على حساب برشلونة.

تأكيدًا لكورة بلس.. سيراميكا كليوباترا يُعلن التعاقد مع معين الشعباني

اتحاد الكرة يعلن في بيان رسمي رفض اعتذار لجنة الانضباط

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة عقب الفوز في 13 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مثلهما .

وبدوره يخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بكل قوة عقب تأهله لمواجهة اليوم على حساب فريق ليفانتي حيث فاز عليه2 -0 خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في  الدور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، أنطونيو روديجر، إدير ميليتاو، ناتشو فيرنانديز.

خط الوسط: مودريتش، كامافينجا، كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردي.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد كما يلي

- حراسة المرمى: أوبلاك.

- خط الدفاع: مولينا، سافيتش، هرموسو، ماندافا.

- خط الوسط: كوكي، ليمار، دي بول.

- خط الهجوم: كاراسكو، موراتا، جريزمان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق