ديربي مدريد - أهداف مباراة الريال وأتلتيكو في كأس الملك "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نادي ريال مدريد فوزًا غاليًا على نظيره أتلتيكو مدريد، بثلاثة أهداف مقابل واحد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ووصل الفريق الميرنجي إلى دور نصف نهائي البطولة.

وسجل موراتا، الهدف الأول في المباراة، ومن خلال كرة عرضية من ناويل مولينا، في الدقيقة "20"، من يمين منطقة الجزاء قابلها ألفارو موراتا بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

ومن خلال انفراد تام بالمرمى من أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، في الدقيقة "70"، ولكنه تباطىء في تسديد الكرة ثم عاد ومرر إلى ردوريجو دي بول يمين منطقة الجزاء فأرسل الأخير كرة عرضية أبعدها أنطونيو رودريجر عن مناطق الخطورة.

ومع الدقيقة "73"، ركلة حرة لصالح أتليتكو مدريد من مكان جيد داخل قوس منطقة الـ 18 نفذها أنطوان جريزمان عن طريق تسديدة صاروخية أبعدها ثيبو كورتوا بشكل رائع من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وفي الدقيقة "80"، ومن خلال تمريرة لوكا مودريتش إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء، ونجح الأخير في مراوغة الدفاع بشكل رائع ثم سدد كره بوجه القدم سكنت أسفل يمين المرمى.

ومن خلال كرة عرضية من أسينسيو، من جهة اليمين مرت من تحت أقدام فينيسوس جونيور، في الدقيقة "103"، ووصلت إلى بنزيما يسار منطقة الجزاء فسدد كرة أضية سكنت أسسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة "109" من عمر المباراة، وهناك العديد من المحاولات من لاعبي أتليتكو مدريد، لإدراك هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

وسجل فينينسيوس جونيور، الهدف الثالث لنادي ريال مدريد، من عمر المباراة في الدقيقة "120+2"، من خلال تسديدة أرضية وذلك بعد مرواغة المدافعين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق