برشلونة يتلقى صدمة بشأن مدة غياب عثمان ديمبلي عن الملاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة كبيرة، اليوم، الأحد، بعد إصابة نجمه الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق، حيث شعر اللاعب بآلام في عضلات الفخذ اليُسرى خلال الشوط الأول من مواجهة جيرونا أمس، السبت، بعد سباق سرعة مع أرناو مارتينيز، وطلب التغيير حتى لا تتفاقم الإصابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
إسلام عطية يُسجل هدف المصري الأول - مباراة المصري ضد فاركو
إسلام عطية يُسجل هدف المصري الأول - مباراة المصري ضد فاركو
 
 
 
 
0 seconds of 1 minute, 17 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
00:52
01:17
 
 
 
 
 
 
 

 

وأشار برشلونة في بيان رسمي عبر تويتر: "آظهرت الفحوصات التي أجريت مساء اليوم على لاعب الفريق عثمان ديمبلي إصابته في المستقيم الأمامي من فخذه الأيسر" 

مدة غياب عثمان ديمبلي عن برشلونة

وأشارت التقارير الأولية تحديدا صحيفة "سبورت" الإسبانية أن عثمان ديمبلي سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، وبالتالي تأكد غيابه عن مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وأكدت التقارير أن برشلونة يريد تعافي اللاعب الفرنسي من الإصابة بشكل كامل ويرفضون فكرة المخاطرة بعودته سريعا إلى المباريات، علما بأن اللاعب سيغيب عن مباريات ريال بيتيس وإشبيلية وفياريال وقادش وألميريا في الليجا.

كما سيكون اللاعب الفرنسي مهددا أيضا بالغياب أمام فالنسيا في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل وستكون عودته المؤكدة ضد أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم.

طالع أيضا:

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد ضد أوساسونا بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإسباني

ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد للاقتراب من صدارة الدوري الإسباني

وكان برشلونة حقق الفوز على جيرونا أمس بهدف دون رد سجله بيدري، ليواصل الفريق الكتالوني انتصاراته في الليجا، وانفراده بقمة جدول ترتيب المسابقة المحلية، علما بأن ريال مدريد سيواجه ريال سوسيداد مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم وينتظر البارسا تعثر الريال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق