برشلونة يُحرم من بديل بيريلين ومحاولة مع الفيفا لتسجيله!

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

مع نهاية سوق الانتقالات الشتوية لم يتمكن برشلونة من الإعلان عن ضم جوليان أروجو الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عامًا والذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والمكسيكية بسبب مشاكل بيروقراطية.

وأفادت تقارير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النادي الكتالوني سيحاول إتمام انتقال لاعب لوس أنجلوس جالاكسي اليوم بالتشاور مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

برشلونة تعاقد مع أروجو لتعويض رحيل هيكتور بيليرين الذي انتقل إلى سبورتينج لشبونة، وجاءت صفقة البرسا مع لوس أنجلوس جالاكسي بالتعاقد مع اللاعب الشاب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء يبلغ حوالي 5 ملايين يورو.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا تدرب في إحدى أكاديميات برشلونة في الولايات المتحدة، حيث تقع مدينة كازا جراندي في ولاية أريزونا.

الجدير بالذكر أن جوليان لعب على المستوى الدولي مع الولايات المتحدة تحت سن 18 عامًا وأيضًا تحت 17 عامًا، ولعب مباراة وحيدة مع المنتخب الأول قبل أن يقرر تمثيل منتخب المكسيك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق