ريال مدريد ضد فالنسيا - التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا، بدون أهداف، المباراة التي تقام اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ومع الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، قام ماركو أسينسيو، باستلام الكرة خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس مامارداشفيلي ببراعة.

وأندري ألميدا، في الدقيقة السابعة، أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

وفي الدقيقة "11"، ومن خلال فينيسيوس جونيور، انطلق بالكرة من جهة اليسار، وحاول التوغل بالكرة لداخل منطقة الجزاء وشتت الدفاع الكرة لخارج الملعب.

وأرسل كامافينجا، في الدقيقة "14" من عمر المباراة، تمريرة طولية من منتصف الملعب مرت مباشرة لخارج الملعب.

ومع الدقيقة "18" من المباراة، أرسل ناتشو، تمريرة من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وتركها داني سيبايوس تمر بشكل مهاري ولكن نجح الدفاع في تشتيت الكرة.

ومرر فينيسيوس جونيور، تمريرة من جهة اليسار لبنزيما، في الدقيقة "20"، داخل منطقة الجزاء ومرر الأخير الكرة بكعب القدم لـ أسينسيو المنطلق لداخل منطقة الجزاء وسددها بقوة ولكن تصدى لها جابرييل باوليستا بفدائية.

ومع الدقيقة "25" من عمر المباراة، بنزيما انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة لأسينسيو ولكن مرت من أمامه بدون أن يسيطر عليها.

وأطلق فينيسيوس جونيور، في الدقيقة "30"، الكرة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وتصدى لها الحارس بثبات.

وفي الدقيقة "41"، توني كروس أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بدون خطورة على المرمى.

وسجل أنطونيو روديجر، في الدقيقة "45+2" من عمر المباراة، الهدف الأول لنادي ريال مدريد، من خلال رأسية قاتلة في مرمى فالنسيا، وبعد اللجوء إلى تقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بوجود خطأ.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا على النحو التالي:

- حراسة المرمى: كورتوا.

- خط الدفاع: ناتشو، ميليتاو، روديجر، كامافينجا.

- خط الوسط: سيبايوس، كروس، مودريتش.

- خط الهجوم: أسينسيو، فينيسيوس، وبنزيما.

فيما جاء تشكيل فالنسيا لمواجهة ريال مدريد كما يلي:

- حراسة المرمى: مامارداشيفلي.

- خط الدفاع: فولكييه، باوليستا، دياخابي، جايا.

- خط الوسط: موسى، جيامون، ألميدا، كاستييخو.

- خط الهجوم: كافاني، لينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق