رومانسية مُستبعدة.. ليونيل ميسي لن يعود إلى الأرجنتين

GOAL [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يبدو ليونيل ميسي، قائد الأرجنتين ولاعب باريس سان جيرمان، مستعدًا لعودة لرومانسية إلى بلاده للعب لناديه الأول نيولز أولد بويز؛ لأنها عودة ستكلفه الابتعاد عن أوروبا.

وينتهي عقد ميسي، 35 سنة، مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي ولم يجدد تعاقده بعد مع ناديه الفرنسي.

وتكثر الأقاويل عن رغبة باريس في التجديد لميسي لكنهما لم يتفقا بعد على الأمر، مع بروز اسم برشلونة دائمًا مرتبطًا بميسي، هداف الفريق التاريخي، والذي تركه مرغمًا بسبب مشاكل النادي المالية في صيف 2021.

ويتردد أيضًا اسم إنتر ميامي الأمريكي، المملوك جزئيًا لنجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، الراغب في الحصول على خدمات ميسي يومًا ما.

وسطع وسط كل تلك الأسماء اسم نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني الذي لعب له ميسي وهو طفل، لكن صحيفة سبورت الكتالونية تستبعد عودة ميسي للأرجنتين لرغبته في استمرار التنافس بأوروبا؛ وهو ما قد يُبعد النجم الأرجنتيني عن الوصول لإنتر ميامي أو لأي فريق عربي بالمنطقة على الأقل الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق