الريال ضد برشلونة - فيران ورافينيا يقودان الهجوم وجافي أساسيًا بكأس إسبانيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الخميس، أمام نظيره ريال مدريد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" اليوم الخميس، في الثاني من مارس 2023، مباراة "كلاسكيو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد في المباراة الماضية تعادل مع أتلتيكو مدريد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وسجل للريال ألفارو رودريجيز في الدقيقة 86، للأتليتي خوسي ماريا خيمينيز في الدقيقة 78.

أما برشلونة فقد تعرض لخسارة أمام ألميريا بهدف نظيف وسجله البلال توريه في الدقيقة 24 من عمر اللقاء المقامة في الدوري الإسباني.

طالع ايضًا:

تعرف على سبب غياب رمضان صبحي عن مباراة بيراميدز ضد الزمالك في الدوري

غيابات الزمالك أمام بيراميدز.. شيكابالا وجابر وسامسون الأبرز

أما آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وبرشلونة كانت في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني وانتهت بفوز "البلوجرانا" بنتيجة 3-1، وسجل للكتلان جافي الدقيقة 33 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 45 وبيدري في الدقيقة 69، أما للملكي فسجل بنزيما.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي:

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: أراوخو ، كوندي ، ألونسو ، بالدي.

- خط الوسط: بوسكيتس ، دي يونج ، كيسيه ، جافي.

- خط الهجوم: رافينيا ، فيران توريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق