الريال ضد برشلونة - هدف أول ملغي لكريم بنزيما في الدقيقة الـ 12 "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ألغى حكم المباراة هدف أول لفريق ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الـ 12 من أحداث الشوط الاول، بعد سقوطه في مصيدة التسلل، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، ليسددها بنزيما داخل شباك تير شتيجن.

 

 

 

ريال مدريد يستضيف برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" اليوم الخميس، في الثاني من مارس 2023، مباراة "كلاسكيو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني بنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الخميس، أمام نظيره برشلونة، في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة:

- حراسة المرمى: كورتوا.

- خط الدفاع: ناتشو - روديجر - ميليتاو - كارفخال.

- خط الوسط: كروس - كامافينجا - مودريتش.

- خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي.


أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم الخميس، أمام نظيره ريال مدريد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

تشكيل برشلونة لمواجهة ريال مدريد على النحو التالي:

- حراسة المرمى: تير شتيجن.

- خط الدفاع: أراوخو ، كوندي ، ألونسو ، بالدي.

- خط الوسط: بوسكيتس ، دي يونج ، كيسيه ، جافي.

- خط الهجوم: رافينيا ، فيران توريس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق