الريال ضد برشلونة - فاتي يدافع عن مرمى الميرينجي في الدقيقة 72 "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - منع أنسو فاتي رفيقه كيسيه من تسجيل هدف ثاني لبرشلونة في الدقيقة الـ 72 من أحداث المباراة، بعد مرور رائع من فيران توريس من الجهة اليمنى ليمررها لكيسي داخل منطقة الجزاء، ليسددها مباشرتًا في المرمى، وتصطدم بقدم فاتي لتخرج من خط مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

 

 

 

أحرز فرانك كيسيه هدف برشلونة الاول في الدقيقة الـ 25 من احداث الشوط الاول بعد تمريرة رائعة من فيران توريس داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيسيه داخل شباك تيبو كورتوا.

 

هدف كيسيه الاول لـ برشلونه pic.twitter.com/pHI4n1qtsK— A7MD، (@2h_a0) https://twitter.com/2h_a0/status/1631390791867179016?ref_src=twsrc%5Etfw

 

ألغى حكم المباراة هدف أول لفريق ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة الـ 12 من أحداث الشوط الأول، بعد سقوطة في مصيدة التسلل،  بعد تمريرة رائعة من البرازيلي فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، ليسددها بنزيما داخل شباك تير شتيجن.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق