الريال ضد برشلونة - تشافي يتفوق على أنشيلوتي بكلاسيكو كأس إسبانيا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتصر نادي برشلونة على نظيره ريال مدريد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" اليوم الخميس، في الثاني من مارس 2023، مباراة "كلاسكيو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ومع الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، شكل لوكا مودريتش، خطورة حقيقة على مرمى برشلونة، وسدد الكرة بقوة، وجاءت في المرمى بالخارج.

وكان هناك تمريرات قصيرة بين لاعبي ريال مدريد، بالدقيقة "4"، في منتصف الملعب وصلت للاعب مودريتش، على يمين منطقة الجزاء الذي مررها لداخل منطقة الجزاء ولكن سيطر عليها دفاع برشلونة.

وفي الدقيقة الخامسة، وكان هناك خطأ لصالح فينيسيوس جونيور، من منتصف الملعب بعد تدخل من أراوخو.

وفي الدقيقة "7" فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة من جهة اليسار وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

ومع الدقيقة التاسعة، من عمر المباراة، ومن خلال خطأ لصالح برشلونة في منتصف الملعب بعد تدخل من مودريتش على بوسكيتس.

وسجل كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الهدف الأول لنادي ريال مدريد، بالدقيقة "12"، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى، بعدما تلقى تمريرة سحرية من فينيسيوس جونيور، ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة "16"، فينيسيوس جونيور أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء لداخل المنطقة وأمسك بها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

وأرسل فالفيردي، في الدقيقة "18"، تمريرة من جهة اليمين في اتجاة بنزيمة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها المدافع جول كوندي.

ومع الدقيقة "24" من عمر اللقاء، نجح فرانك كيسيه، في تسجيل الهدف الأول لنادي برشلونة، من خلال تسديدة في المرمى، بعد تلقيه عرضية من فيران توريس، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة "31"، فينيسيوس جونيور أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء لداخل المنطقة وأمسك بها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

وأطلق لوكا مودريتش، تسديدة صاروخية وقوية، في الدقيقة "38"، من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل من خارج منطقة الجزاء ومرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وأرسل كامافينجا، في الدقيقة "41"، الكرة للاعب بنزيما، داخل منطقة الجزاء وحاول الأخير تمررة الكرة بكعب القدم أمام المرمى ولكن سيطر عليها دفاع برشلونة.

وفي الدقيقة "49"، فينيسيوس جونيور سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع أراوخو لتمر الكرة لخارج الملعب.

وأرسل توني كروس، في الدقيقة "51"، الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ومرت بدون خطورة على المرمى.

وأطلق كامافينجا، تسديدة صاروخية على مرمى برشلونة، في الدقيقة "52"، من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.

كارفخال أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين، في الدقيقة "56"، لداخل منطقة الجزاء وشتتها جول كوندي من على القائم الأول.

وفالفيردي قام بإرسال تمريرة بينية للاعب بنزيما، في الدقيقة "60"، ولكن لم يسيطر عليها الأخير لتصل لحارس مرمى برشلونة.

وسدد مودريتش الكرة من داخل منطقة الجزاء وارتطمت في جسد ماركوس ألونسو ومرت لخارج الملعب.

وأهدر أنسو فاتي، فرصة تسجيل الهدف الثاني لنادي برشلونة، في الدقيقة "72"، من عمر المباراة، وذلك بعدما سدد الكرة بطريقة غريبة أمام مرمى كورتوا.

وسدد لوكا مودريتش، في الدقيقة "80" الكرة من على حدود منطقة الجزاء وارتطمت في جسد أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق