برشلونة ضد الريال | التعادل الإيجابي بهدف لمثله يحسم نتيجة الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي 1- 1 نتيجة الشوط الأول من مواجهة برشلونة وريال مدريد في المباراة التي تجمعهما الآن على ستاد الكامب نو ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022/2023.

وجاء هدف الميرينجي في الدقيقة 10، بعد اختراق من فينيسوس جونيور لمنطقة جزاء برشلونة من الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إصطدمت بالمدافع رونالد أراوخو ومرت إلى داخل الشباك بعد أن خدعت الحارس مارك تير شتيجن.

وكاد روبرت ليفاندوفسكي أن يحرز هدف التعادل بعد خطأ في دفاع ريال مدريد حيث نجح في استخلاص الكرة لكنه تباطأ كثيرا في التسديد تجاه الشباك مما أتاح الفرصه أمام المدافع داني كارباخال للتدخل وإبعاد الكرة في الوقت المناسب.

وجاء هدف التعادل لبرشلونة من هجمة مركزة من لاعبي البرسا على الجبهة اليمنى أنهاها رونالد أراوخو بعرضية إلى داخل منطة الجزاء استقبلها رافينيا بتسديدة قوية إرتدت من أحد مدافعي ريال مدريد وتهيأت أمام أقدام سيرجي روبيرتو الذي أطلق تسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

برشلونة ضد الريال

ويدخل برشلونة مباراة الكلاسيكو ، متربعًا على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، حصدها من 25 لقاء، حقق الفوز في 21 مواجهة، وتعادل مرتين وتعرض للهزيمة في مثلهما، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق 9 نقاط عن البرسا.

ويلعب ريال مدريد في الحادية عشرة من مساء اليوم الأحد 19 مارس 2023، ضد برشلونة على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، في ختام الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

يسعى ريال مدريد لتقليص فارق النقاط مع برشلونة، حيث يتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني "لا ليجا"، برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن النادي الملكي.

وجاء تشكيل برشلونة ضد الريال

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: أراوخو – أندرياس كريستنتسن – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس – جافي – فرينكي دي يونج، سيرجيو روبيرتو

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

وجاء تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال ، ميليتاو ،روديجر ، ناتشو.

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ،توني كروس ، فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور.

ملعب مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "كلاسيكو الأرض"

تلعب مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "كلاسيكو الأرض"، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "كلاسيكو الأرض"

يقوم بالتعليق على مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني "كلاسيكو الأرض"، المعلق الرياضي حسن العيدروس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق