برشلونة ضد الريال | تشافي: لم نحقق الليجا بعد.. والفريق لا يعتمد على لاعبين بأعينهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق تشافي هيرنانديز المير الفني لفريق برشلونة عن أسباب انتصار فريقه أمام ريال مدريد وتوسيع الفارق معه إلى 12 نقطة في صراع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 
 
 
 
 
 
 
ملخص مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري
ملخص مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري
 
 
 
 
0 seconds of 14 minutes, 30 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
14:05
14:30
 
 
 
 
 
 

 

وقال تشافي في تصرحات عقب اللقاء: "أحد مفاتيح اللعبة هو أننا قللنا من خسارة الكرة، لم يكن الهدف التخلي عن الكرة حيث يكون ريال مدريد مؤذيًا لقد قدمنا مباراة ناضجة ومسؤولة، لقد سيطرنا في مراحل عديدة من اللعبة".

وأكمل: "الفارق ليس نهائي، لا نشعر أننا أبطال لكننا سعداء جداً، هناك جو غير عادي في غرفة الملابس وحان الوقت لتقييم ما يفعله هؤلاء اللاعبون، إنه دوري استثنائي، لقد عانوا وكسبوا ذلك. نحن فخورون".

وأردف: "اليوم هو أحد أفضل أيامي كمدرب لبرشلونة، كانت هناك مباريات أسوأ، لكن الناس هتفوا وغنوا مثل اليوم تمامًا، لهذا السبب انضممت اليوم إلى الفريق، لأننا نشعر بالقشعريرة".

طالع أيضا:

برشلونة يفوز على ريال مدريد في الدوري الإسباني ويوسع الفارق إلى 12 نقطة

مدرب محمد صلاح السابق يكشف عن النادي الأقرب للانضمام له

وعن سيرجي روبيرتو قال: "لم أعد أعرف ماذا يمكنني أن أقول عنه، سيرجي في فريق آخر سيكون واحد من أكثر اللاعبين قيمة لكن هنا يتم انتقاده بكثرة، هذه مشكلة نادينا، أننا لا نقدر اللاعبين بما يكفي، سيرجي مثال يحتذى به، يستحق جائزة رجل المباراة".

وأوضح تشافي: إذا تحدثنا اليوم عن تقنية الفار، أعتقد أنني أرمي النيران، عندما سجل أسينسيو شعرت أن النتيجة كانت غير عادلة، عندما سجل كيسيه شعرت أن النتيجة كانت عادلة ومستحقة".

وعن هدف ريال مدريد الملغي أكد: "التسلل واضح، أنا مصدوم من تصريحات أنشيلوتي، هذه حالات لا يوجد فيها شك، أما تسلل أم لا وفي هذه الحالة كان تسلل، لا يوجد نقاش، أعتقد كنا أفضل من ريال مدريد والنتيجة عادلة، الغير عادل كان تقدمهم 1-0".

واستطرد تشافي: "الفريق لا يعتمد فقط على ليفاندوفسكي أو بيدري، المهم هو أن يعمل الفريق بغض النظر عن من موجود في الملعب، اليوم نحن لدينا عقلية الفوز، يمكن أن ننهار بعد الهدف لكن ذلك لم يحدث".

واختتم الدير الفني لفريق برشلونة: "فرح ورضا كبيرين، يجب أن لا ننسى من أين أتينا، الموسم الماضي أنهينا الموسم متخلفين بـ12 نقطة عن مدريد، هذا الموسم تغيرت الأمور واللاعبين يقومون بعمل جيد للغاية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق