الكشف عن موقف بيدري وديمبلي من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي برشلونة صدمة قوية بشأن موقف الثنائي بيدري وعثمان ديمبلي من المشاركة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويحل نادي ريال مدريد ضيفًا على نادي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو" مساء يوم 4 إبريل القادم في تمام العاشرة مساءً، بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدف نظيف.

طالع أيضًا:

"عدى من واحد والتاني والتالت".. مهارات خاصة في الدوري المصري قبل التوقف

برنامج غذائي خاص للاعبي الهلال السعودي في شهر رمضان

إعصار مبابي يواصل إثارة الجدل.. الإطاحة برفاقه من منتخب فرنسا وخروج محتمل من "بي إس جي"

موقف بيدري من المشاركة مع برشلونة في كلاسيكو الكأس

وأشار موقع "Relevo" الإسباني أن بيدري قد تأكد غيابه عن صفوف نادي برشلونة عن مواجهة نادي ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وتعرض بيدري للإصابة مع نادي برشلونة في الفخذ الأيمن أثناء مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، ليغيب عن الملاعب منذ 17 فبراير، أي لمدة تصل إلى شهر حتى الآن.

موقف ديمبلي من المشاركة مع برشلونة في كلاسيكو الكأس

كما أكد الموقع الإسباني أن الفرنسي عثمان ديمبلي لن يلحق بمباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 4 إبريل القادم على ملعب "كامب نو".

ويغيب عثمان ديمبلي عن صفوف نادي برشلونة منذ شهر يناير الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ الأيسر، مع عدم امتثاله للشفاء بالكامل حتى الآن.

إلا أن نادي برشلونة سيكون مدعومًا بالبولندي روبرت ليفاندوفيسكي، والذي غاب عن مواجهة الذهاب بسبب الإصابة التي تعرض لها، لكنه عاد للمشاركة بعد ذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق