برشلونة في ورطة .. "يويفا" يفتح تحقيقًا رسميًا في قضية نجريرا

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة جديدة، فيما يخص القضية المشهورة بـ"قضية نجريرا"، بعد قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بفتح التحقيق في تلك القضية.

وكان المدعي العام في إسبانيا، قد فتح تحقيقًا في تلقي شركة لنيجريرا أمولًا من نادي برشلونة، من أجل الحصول على المشورة أثناء تواجده كنائب لرئيس لجنة الحكام الإسباني.

وأشار "يويفا" عبر بيان رسمي نشره إلى أنه وفقًا للمادة 31 (4) من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تم تعيين مفتشي الاتحاد الأوروبي للأخلاقيات والتأديب، لإجراء تحقيق بشأن انتهاك محتمل للإطار القانوني للاتحاد الأوروبي من جانب برشلونة".

وأصبح برشلونة متهمًا بدفع أموال إلى نيجريرا خلال الفترة من 2016 إلى 2018، من أجل ضمان عدم اتخاذ أي قرارات تحكيمية ضده، وهو الأمر الذي نفاه نيجريرا، والذي أكد على أنه كان يقدم استشارات شفهية للنادي الكتالوني.

ويحاول الاتحاد الأوروبي التواصل مع السلطات الإسبانية، من أجل تحديد حدوث أي أعمال فساد في برشلونة، حيث أصبح النادي ينتظر الآن من أجل معرفة نتيجة العديد من القضايا ضدهم.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

33628 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

33628 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق