تطورات إصابة كورتوا وفحص طبي لتحديد موقفه أمام بلد الوليد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، عن تطورات إصابة تيبوا كورتوا، حارس مرمى منتخب بلجيما وفريق ريال مدريد الإسباني، التي تعرض لها في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركته في مواجهة السويد في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وذكرت صحيفة آس الأسبانية أن كورتوا سيخضع لفحوصات طبية في مدريد غدًا لمعرفة ما إذا كان بإمكانه اللعب ضد بلد الوليد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

فيما ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كورتو سوف يُجري فحوصات طبية غدًا ولا شيء خطير في إصابته، إلا أن النادي الإسباني سينتظر تنيجة الفحوصات لتحديد موقفه.

واستكمالا للتقارير الصحفية قالت صحيفة ريليفو: "إصابة كورتوا ليست خطيرة فإن الشيء الطبيعي هو أنه قد يكون متواجد للعب في نهاية الأسبوع المقبل ضد بلد الوليد وفي الكأس ضد برشلونة".

أقرأ ايضًا

بلجيكا تعلن إصابة كورتوا وقلق في ريال مدريد

سيدات برشلونة يهزمن ريال مدريد ويقترب من حسم لقب الليجا

جيمس يغادر معسكر إنجلترا للإصابة.. وشكوك حول لحاقه بمواجهة ريال مدريد

إصابة كورتوا مع بلجيكا

أعلن منتخب بلجيكا الأول عن إصابة الحارس تيبوا كورتوا، في الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركته في مواجهة السويد في تصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ونجح منتخب بلجيكا في تحقيق الفوز على نظيره السويد بثلاثة أهداف دون رد، ولعب حارس الميرنجي المباراة بأكملها دون مشاكل ولكن منتخب الشياطين الحمر أعلن إصابته في بيان رسمي.

قلق ريال مدريد بشأن كورتوا

ويعيش ريال مدريد في الفترة الحالية في قلق بشأن إصابة حارسه، والذي قد يغيب عن المواجهة المقبلة أمام فريق بلد الوليد في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق