خطة برشلونة لخطف نجم مانشستر سيتي المجاني في الصيف

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الخطة التي وضعتها إدارة نادي برشلونة، بالتعاون مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالبارسا، تشافي هيرنانديز، لتصميم شكل الفريق للموسم المقبل.

وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة برشلونة تضع الخطة المستقبلية للفريق، على الرغم من أنها تعلم الصعوبات الكبيرة التي قد يواجهها النادي في تسجيل لاعبي كرة القدم والالتزام بتخفيض رواتب الفريق الأول بشكل كبير.

وأوضحت الصحف أن إدارة برشلونة، تحولت إلى فكرة التركيز على اللاعبين المجانيين في سوق الانتقالا، وهم ما نجحوا فيه في الموسم الماضي، وعلى رأسهما الثنائي أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي.

برشلونة  يسعى لإيجاد بديل لبوسكيتش

ووفقًا لتقرير صحفي نشر عبر موقع "سبورت" الإسباني فإن أحد الخطوط التي يريد برشلونة تعزيزها ، بغض النظر عن قرار سيرجيو بوسكيتس بالاستمرار أو عدم الاستمرار لمدة عام آخر كلاعب في برشلونة ، هو خط الوسط .

وأضافت الصحيفة أن مدرب "تيراسا" يريد المزيد من التوازن. أكثر إن أمكن بعد تجربة إصابة بيدري ، حيث فقد برشلونة الكثير من عدم التوازن.

جوندوجان الأفضل لبرشلونة

الصفقة الأفضل من وجهة نظر برشلونة كانت دائمًا التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، لكن البرتغالي يبدو بعيد المنال بالنسبة لبرشلونة. لهذا السبب تم إحراز الكثير من التقدم مع لاعب آخر في مانشستر سيتي ينتهي عقده في 30 يونيو هو الألماني إيلكاي جوندوجان.

طالع أيضًا: 

الصفاقسي التونسي يكشف لـ"كورة بلس" كواليس التعاقد مع البدري ومدة العقد

مصطفى فتحي يهدي قميص الزمالك لفريق يحمل اسمه بدورة رمضانية بالدقهلية | صور

الكشف عن سر ترشيح تاكيس جونياس لقيادة الزمالك

اللاعب الألماني الدولي البالغ من العمر 32 عامًا هو لاعب أساسي في فريق بيب جوارديولا وسيكون مانشستر سيتي سعيدًا بمواصلة استمراره لعام آخر.

خاض 37 مباراة هذا الموسم وسجل أربعة أهداف ووزع أربع تمريرات حاسمة.

وانضم جوندوجان إلى صفوف السيتي في عام 2016، مقابل 27 مليون يورو، قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند.

جوندوجان يفضل برشلونة

بوروسيا دورتموند. إنهم يعتقدون أنه لا يريد الاستمرار وأنه قرر الانضمام إلى برشلونة ، وهو فريق لطالما أراد اللعب فيه وقد أعجب بأسلوبه. أيضًا ، يبدو أن زوجته قد سئمت من العيش في إنجلترا ، مفضلة تغيير المشهد وستكون برشلونة وجهة مثالية.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن الاتصالات بين برشلونة وجوندوجان موجودة منذ شهور والمفاوضات تتقدم بوتيرة جيدة.

تفاصيل تعاقد جوندوجان المتوقعة

نادي البلوجرانا على استعداد لمنح الدولي الألماني عقدًا لمدة عامين ، أكثر مما يمكن أن يقدمه مانشستر سيتي. بالطبع ، ستخضع أي اتفاقية دائمًا إلى قدرة برشلونة على حل المشكلة التي تواجهها مع اللعب المالي النظيف والليغا مما يسمح له بتسجيل اللاعبين في السوق التالية. إنه يعمل على ذلك ، ويتطلع بالفعل إلى خفض فاتورة الأجور بمقدار 200 مليون يورو.

أحد الأسباب التي تجعل جوندوجان تعزيزًا مرموقًا في برشلونة هو أنه يمكن أن يلعب في أي من مواقع خط الوسط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق