رئيس الاتحاد البرازيلي يثير قلق جماهير ريال مدريد بسبب أنشيلوتي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثار إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، جدلًا كبيرًا بشأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، بشأن مستقبل الأخير وارتباط اسمه بتدريب السيلساو في الفترة المقبلة.

منتخب البرازيل يبحث عن مدير فني يقود المسيرة عقب الخروج المحزن من بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر مطلع العام الحالي، بجانب الخسارة التاريخية أمام منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف، صباح اليوم الأحد 26 مارس 2023.

وقال إدينالدو رودريجيز رئيس الاتحاد البرازيلي في تصريحات لوكالة الأنباء "رويترز"، إن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد سيكون الخيار الواضح لملء المنصب الشاغر في المنتخب البرازيلي، إذا أصبح متاحًا في نهاية الموسم الأوروبي.

البرازيل تريد أنشيلوتي

واعترف رئيس الاتحاد البرازيلي أن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 63 عامًا، هو هدفه الرئيس والمفضل لدى الجميع لقيادة البرازيل بعد رحيل تيتي، الذي ترك المنصب بعد اقصاء المنتخب من دور ربع النهائي في قطر 2022.

وقال رودريجيز في تصريحاته: "أنشيلوتي يحظى باحترام الجميع بين اللاعبين. ليس فقط رونالدو نازاريو أو فينيسيوس جونيور، ولكن كل من لعب معه.

وأضاف: "أنا معجب حقًا بالصدق في طريقة عمله وثبات عمله. لا حاجة لمقدمات. إنه مدرب كبير حقًا ولديه العديد من الإنجازات ونأمل أن يتمكن من تحقيق المزيد معنا".

كان أنشيلوتي أحد الموضوعات الرئيسية للنقاش هذا الأسبوع في غرفة الملابس البرازيلية قبل مباراة السبت الودية ضد المغرب ، حيث أشاد لاعبون أمثال فينيسيوس جونيور وإيدرسون ورودريجو وكاسيميرو بالإيطالي .

طالع أيضًا: 

لفتة إنسانية رائعة من حكيم زياش في ودية المغرب والبرازيل "فيديو"

فرانك كوم يشكو أهلي جدة إلى الفيفا

الألماني هايكو هيرليتش معروض على الزمالك لتدريب الفريق 

الكشف عن جهاز حسام البدري في الصفاقسي التونسي.. عنصران مصريان

جماهير البرازيل تفضل أنشيلوتي

ولكن، وفقًا لإيدنالدو رودريجيز ، فإن "الحمى" بالنسبة للإيطالي قد اشتعلت بالفعل في البرازيل أيضًا.

قال رودريجيز: "أنشيلوتي ليس فقط المفضل لدى اللاعبين ، ولكنه المفضل لدى الجماهير أيضًا". "في كل مكان أذهب إليه في البرازيل ، في جميع الملاعب ، هو الاسم الأول الذي يسأله المشجعون. إنهم يتحدثون عنه بمودة شديدة ، تقديرا للعمل النموذجي الذي قام به طوال حياته المهنية ".

وأردف: "انتظر اللحظة المناسبة ودعونا نرى ما إذا كنا ننجح في البحث عن المدرب الجديد للمنتخب البرازيلي".

هل تحدث الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بالفعل مع أنشيلوتي؟

على الرغم من الإشادة بالإيطالي ، شدد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم على أن البرازيل تحترم تعاقد أنشيلوتي مع ريال مدريد، حيث ينتهي تعاقده في عام 2024.

وشدد رودريجيز على أنه حتى الآن لم يتم إجراء أي اتصال أو نهج رسمي من قبل الكيان لأنشيلوتي أو أي مدير آخر ، وأنهم سيبدأون التحدث إلى المرشحين في منتصف أبريل بهدف الإعلان عن المدرب الجديد بحلول نهاية مايو.

وأتم: "لم يتم تحديد أي شيء بشكل كبير حتى الآن لقول اسم (المدرب التالي) على وجه اليقين ، لكنه على هذا المنوال. نحن بحاجة إلى مدرب يحظى باحترام وإعجاب اللاعبين ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق