رد فعل مفاجئ من أنسو فاتي بعد تصريحات والده المثيرة للجدل ضد برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تورط اللاعب أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة، في جدل أثاره والده "بوري"، بعد أن أكد أنه لاعبه سيرحل في حال لم يشارك في دقائق أكثر من المباريات، بعد أن تم تجاهله من قبل المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، مدرب البلوجرانا.

ولم يتمكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، من إحداث تأثير في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، معقل البارسا، هذا الموسم، ولم يسجل أهدافًا في الدوري الإسباني، منذ أكتوبر في انتصار برشلونة على فياريال بثلاثية.

بدأ فاتي تسع مباريات فقط في الدوري في برشلونة هذا الموسم، وسجل ثلاث أهداف حيث كافح لإيجاد أفضل مستوياته بعد أن تعطلت مسيرته بسبب سلسلة من الإصابات الخطيرة، وبالرغم من إمكانياته باللعب في أي مكان بالخط الأمامي، لكن اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا يواجه أيضًا منافسة شديدة في برشلونة، حيث يقاتل مع كلًا من روبرت ليفاندوفسكي وديمبيلي ورافينيا وفيران توريس في الهجوم.

طالع أيضًا: 

جدول مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني.. مواجهة سهلة لبرشلونة وصعبة لريال مدريد

خطوة جديدة من ميسي تمهد عودته لبرشلونة

وجد اللاعب أقوال والده التي انتشرت في الساعات الماضية، مشيرًا إلى أنه كان نائمًا، ولم يسمع والده أثناء الحديث، رغم أن والده أكد بالفعل في المقابلة التي قام بها أن ابنه لا يتفق مع رأيه.

أنسو فاتي غاضب من تصريحات والده

ووفقًا لشبكة "relevo" الإسبانية، فإن أنسو فاتي مستاء من ظهور والده في المقابلة وأيضًا من الطريقة التي تحدث بها عن برشلونة.

وأضافت الشبكة أن اللاعب يدرس ما إذا كان سيكتب بيانًا أو ينشر نوعًا من المحتوى على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، يوضح أنه يختلف عن ما علق عليه والده.

والد فاتي غاضب من برشلونة

ومنذ رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، ورث فاتي قميص اللاعب رقم 10، لكنه منذ 2021 عانى من عدد من الإصابات الخطيرة ولم يتمكن من العودة إلى التشكيلة الأساسية للبارسا.

ويعتقد بوري فاتي، والد مهاجم برشلونة، أن نجله يستحق المزيد من دقائق اللعب، ويشعر بالاحباط من طريقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول.

وفي تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية قال بوري فاتي: "بصفي أبًا أنا غاضب، مثل أي أب لأن رؤية أنسو يلعب قليلًا يجعني كذلًك".

وأضاف: "أقول لهم إننا نستحق اكثر من ذلك بكثير، نجلي عندما لعب قبل أن يصاب كان هناك ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان".

وواصل: "ما يزعجني أنهم يمنحونه دقيقة أو دقيقتين أو ثلاث دقائق، المهاجمون الموجودون هناك رائعون لكننا نتحدث عن أنسو فاتي، إنه لاعب دولي ليس مجرد فتى".

وأكمل: فاتي تأسس في لاماسيا إذا لم يحصل على دقائق لعب، فماذا ستعطيه؟ إنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، نحن نتحدث عن اللاعب صاحب القميص رقم (10) في برشلونة".

واستطرد في حديثه: "أخبروني في برشلونة أنهم راهنوا كثيرًا على أنسو، عندما جلست مع وكيل أعماله خورخي مينديز، كان أول شيء قاله لي هو أن أنسو يريد البقاء وسيواصل اللعب لبرشلونة لكنني كأب اعتقدت خلاف ذلك، لكن فاتي يريد البقاء في كامب نو".

وجهة فاتي في حال الرحيل عن برشلونة

وأردف: "أفكر كثيرًا في إشبيلية بالعودة إلى المنزل، في الوقت الحالي لن أقدر عرضًا من مدريد لأن أنسو لن يقبله ولا يمكنني وضع فاتي في مكان لا يريد الذهاب إليه".

وأتم: "لا أستطيع الحديث بالسوء عن ريال مدريد أو أتلتيكو، إنهما فريقان كبيران للغاية ولا تعرف أبدًا ما الذي سيأتي به العالم لك، لا تعرف أبدًا إلى أين سيأخذك الوقت".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق