رد مفاجئ من تشافي عن عودة ميسي إلى برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن عودة الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي إلى صفوف البارسا، عقب رحيله إلى باريس سان جيرمان منذ عامين.

وانتشرت تقارير صحفية إسبانية وعالمية، تشير إلى تحركات داخل برشلونة من أجل إعادة الأسطورة الأرجنتينية إلى صفوف فريقه السابق، بداية من الموسم المقبل، وبعد انتهاء فترة تعاقده مع نادي الأمراء الباريسي.

وارتبط اسم ميسي بقوة بالعودة إلى برشلونة من جديد، لختام مسيرته الكروية بقميص البلوجرانا، حيث ينتهي تعاقد البرغوث مع الـ "بي إس جي"، في نهاية الموسم، ولم يحسم الأرجنتيني قراره بالتجديد لنادي العاصمة الفرنسية.

تشافي عن عودة ميسي إلى برشلونة: "لم أطلب عودة"

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة ضد إلتشي في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، أنه لم يطلب عودة ميسي إلى البارسا.

ويحل برشلونة ضيفًا على تشافي في مباراة الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام مساء السبت 1 أبريل 2023، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، وتلعب في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأضاف مدرب البارسا: "ليس هذا هو الوقت المناسب للحديث عن عودته، أتحدث معه كثيرًا، إنه موضوع نتعامل معه، نأمل أن نتمكن من رؤيته في برشلونة مرة أخرى، إنه نادي حياته".

طالع أيضًا: 

تفوق على محمد صلاح.. بوكايو ساكا لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة قبل مباراتي الأهلي والزمالك

برشلونة في مواجهة تشيلسي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

وأردف: "لم أطلب من ميسي العودة، ولم نتحدث عن العام المقبل... نحن على بعد خطوة واحدة من الفوز باللقب ونتطلع بالفعل إلى تعاقدات العام المقبل، فأنت متخصص في تغيير الموضوع، أنا لا أفهمك... نحن على بعد خطوة واحدة من الفوز بالألقاب".

وأتم: "لم أفعل أي شيء حتى يأتي ميسي، أعتقد أنه ليس شيئًا يعتمد علي، أعتقد أنه يعتمد على ميسي، لقد فاز بكل شيء ويعتمد ذلك على ما إذا كانت السعادة... إذا أراد العودة، فالأمر متروك له، إذا اتخذ هذا القرار فسوف نستمع إليه وسنضيف حتى يتمكن من العودة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق