عودة رباعيات تشافي رغم الغيابات .. برشلونة يحلق على الصدارة وينتقم من إلتشي!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق برشلونة فوزًا هامًا وكبيرًا على نظيره إلتشي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني.

تقدم روبرت ليفاندوفسكي بصناعة رونالد أراوخو في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء ليكسر البولندي صيامه التهديفي الذي بدأ في فبراير الماضي.

ومع بداية الشوط الثاني كسر أنسو فاتي هو الآخر صيامه التهديفي وسجل للمرة الأولى منذ يناير بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث بصناعة جافي في الدقيقة الـ 66.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

واختتم فيران توريس التسجيل بهدف رابع في الدقيقة الـ 70 بصناعة روبرت ليفاندوفسكي ليقتل المباراة تمامًا ويحسم أمر النقاط الثلاثة.

بهذه النتيجة يصل برشلونة إلى النقطة رقم 71 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن أقرب خصومه ريال مدريد الذي يلعب أمام بلد الوليد مساء الأحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق