ريال بيتيس يثور بسبب برشلونة: "البطاقة الحمراء كان مخططًا لها"

GOAL [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى عددًا من رموز نادي ريال بيتيس غضبهم الكبير من خسارة فريقهم بثلاثة أهداف نظيفة أمام برشلونة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

الغضب تمثل في تصريحات خرجت عبر القناة الرسمية للنادي، حيث أكد المهاجم السابق بيرلويجي تشيروبينو أن الحكم كان يخطط للبطاقة الحمراء منذ بداية المباراة، وقال: "البطاقة الحمراء كان مخططًا لها، لقد افتعل الحكم ذلك".

أما مضيف البرنامج خوان باستوس فقد هاجم لجنة التحكيم مشيرًا لرئيسها لويس كاستييخو، وقال: "رئيس ديل تشيرو لابد وأنه سعيد بما قدمه".

كما خرج رئيس النادي خوسيه ميجيل لوبيز واتهم الحكم أيضًا بالانحياز وقال: "لقد دمر المباراة، البطاقة الصفراء الأولى لإيدجر لم يكن يجب أن تحتسب كخطأ حتى".

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد حقق الفوز برباعية نظيفة بنهاية المطاف وأعاد الفارق مع ريال مدريد في الصدارة إلى 11 نقطة من جديد قبل ست جولات على النهاية.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

481012 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

481012 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق