أنسو فاتي خارج برشلونة في الميركاتو القادم وهذه وجهته المقلبة - تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح موقف أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة في مهب الريح بعد عدم إحداث اللاعب لأي تأثير مع الفريق خلال المباريات الماضية.


 

اللاعب الإسباني شارك مع الفريق في تسع مباريات فقط في الدوري في برشلونة هذا الموسم، وسجل ثلاث أهداف حيث كافح لإيجاد أفضل مستوياته بعد أن تعطلت مسيرته بسبب سلسلة من الإصابات الخطيرة.

وطبقاً لصحيفة "سبورت" الكتالوينة المقربة من برشلونة فإن البرتغالي خورخي مينديز وكليل أنسو فاتي، أخبر نادي برشلونة بأنه سيكون قادرًا على تأمين خروج اللاعب إلى الدوري الإنجليزي مقابل 70 مليون يورو في الصيف.

ومن جانبها أفادت "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن آرسنال وتوتنهام الأبرز للتعاقد مع اللاعب الشاب، خاصة بعد تصريحات والده الأخيرة، والتي أكد فيها أن فاتي سعيد في برشلونة لكنه يريد أن يراه ناجحًا ويشارك بصفة مستمرة.

طالع أيضًا: 

جدول مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني.. مواجهة سهلة لبرشلونة وصعبة لريال مدريد

خطوة جديدة من ميسي تمهد عودته لبرشلونة

موعد مباراة آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تصريحات والد فاتي ضد برشلونة

ومنذ رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة، ورث فاتي قميص اللاعب رقم 10، لكنه منذ 2021 عانى من عدد من الإصابات الخطيرة ولم يتمكن من العودة إلى التشكيلة الأساسية للبارسا.

ويعتقد بوري فاتي، والد مهاجم برشلونة، أن نجله يستحق المزيد من دقائق اللعب، ويشعر بالاحباط من طريقة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول.

وفي تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية قال بوري فاتي: "بصفي أبًا أنا غاضب، مثل أي أب لأن رؤية أنسو يلعب قليلًا يجعني كذلًك".

وأضاف: "أقول لهم إننا نستحق اكثر من ذلك بكثير، نجلي عندما لعب قبل أن يصاب كان هناك ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان".

وواصل: "ما يزعجني أنهم يمنحونه دقيقة أو دقيقتين أو ثلاث دقائق، المهاجمون الموجودون هناك رائعون لكننا نتحدث عن أنسو فاتي، إنه لاعب دولي ليس مجرد فتى".

وأكمل: فاتي تأسس في لاماسيا إذا لم يحصل على دقائق لعب، فماذا ستعطيه؟ إنه يستحق أكثر من ذلك بكثير، نحن نتحدث عن اللاعب صاحب القميص رقم (10) في برشلونة".

واستطرد في حديثه: "أخبروني في برشلونة أنهم راهنوا كثيرًا على أنسو، عندما جلست مع وكيل أعماله خورخي مينديز، كان أول شيء قاله لي هو أن أنسو يريد البقاء وسيواصل اللعب لبرشلونة لكنني كأب اعتقدت خلاف ذلك، لكن فاتي يريد البقاء في كامب نو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق