برشلونة يفكر في اللعب بقارة أخرى حال استبعاده من دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يدرس نادي برشلونة بقيادة الرئيس خوان لابورتا العديد من الخيارات في حال صدقت تهديدات الاتحاد الأوروبي باستبعاد الفريق من دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وكان الاتحاد الأوروبي قد هدد نادي برشلونة بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا في حال أثبتت التحقيقات في قضية نيجريرا تورط النادي الكتالوني بوجود رشوى للحكام في السنوات الماضية.

وأكدت قناة "TV3" الكتالونية أن نادي برشلونة بدأ في وضع حلول بالفعل للرد على عقوبات الاتحاد الأوروبي في حال صدق باستبعاده من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

طالع أيضًا:

كيف تناولت الصحف الإماراتية انسحاب الزمالك من السوبر المصري؟

موقف حمدان الشمراني من مباراة الاتحاد ضد التعاون في دوري روشن السعودي

غيابات بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويفكر نادي برشلونة في الوقت الحالي في خيار الانتقال إلى قارة ثانية والمنافسة على بطولاتها في حال صدق تهديد الاتحاد الأوروبي واستبعاده من دوري أبطال أوروبا.

أحد الخيارات هو القيام بتكوين منافسة ودية قوية على ملعب "كامب نو" تضم العديد من الأندية الكبرى سواء في قارة أوروبا أو القارات الأخرى، مما يساهم في إدخال مبلغ مالي كبير للنادي الكتالوني.

ومن ضمن الخيارات التي يدرسها برشلونة إمكانية اللعب في دوري أوروبي آخر، إذا تمت معاقبته داخل إسبانيا، والقرار النهائي يرجع إلى أعضاء مجلس الإدارة ونتيجة التصويت على الاقتراحات.

وينتظر نادي برشلونة قرارات الاتحاد الأوروبي بشأن العقوبات المنتظرة ضده سواء داخل إسبانيا أو على مستوى الاتحاد الأوروبي بسبب قضية "نيجريرا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق