قبل مواجهة إسبانيول.. برشلونة يخطط لاحتفالية كبرى بلقب الدوري الإسباني

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن استعداد فريق برشلونة لإقامة احتفالية كبرى إذا توج بلقب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة بفارق 13 نقطة عن أتليتكو ​​مدريد صاحب المركز الثاني، واذا حقق كتيبة تشافي الفوز على إسبانيول في المباراة القادمة سيتوجون بالبطولة بغض النظر عن نتيجة أتلتيكو ضد إلتشي.

ووفقًا للتقارير الواردة من إذاعة "RAC1"، يجري نادي برشلونة محادثات مع سلطات المدينة لتنظيم استعراض في شوارع العاصمة الكاتالونية، وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة حول العرض في الوقت المناسب بعد انتهاء مواجهة الفريق ضد إسبانيول في وقت متأخر من يوم 14 مايو المقبل.

ويتبقى لبرشلونة 5 مباريات على نهاية مشواره ببطولة الدوري الإسباني، ولكن إذا فاز على إسبانيول يوم الأحد القادم يتوج بالبطولة بغض النظر عن نتائجه في المواجهات التالية.

يذكر أن آخر كأس توج به برشلونة ببطولة الدوري الإسباني كان موسم 2019.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

609753 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

609753 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق