بعد ربط إيلكاي جوندوجان ببرشلونة.. هل يناسب نجم مانشستر سيتي أبطال الدوري الإسباني؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد أصبح إنتاج إيرلنج هالاند بطيئًا مؤخرًا، حيث سجل النرويجي هدف واحد فقط في آخر أربع مباريات له، فهو معدل مخيف، لمهاجم وصل إلى حد 60 هدفًا تقريبًا هذا الموسم.

لكن تحول مانشستر سيتي إلى فريق مختلف تمامًا، فرغم غيابه عن التهديف، قام جوندوحان بدلًا منه بتسجبل أربعة أهداف، وصنع اثنان، منهم ثنائيته ضد إيفرتون، في رحلتهم نحو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

فمؤخرًا، ظهر جوندوجان كعنصر أساسي لطريقة بيب، ولعب بأشكال مختلفة، فصنع، ورواغ، وأحبط هجمات المنافسين.

وقدم بيب جوارديولا، لاعب خط وسط هجومي شبه مثالي،بعدما كان معرضًا للإصابة، واقتربت مسيرته من التلاشى ببطء، بسبب سلسلة من مشاكل اللياقة البدنية. ومع ذلك، يبدو أن الوقت الذي أمضاه في ملعب الاتحاد على وشك الانتهاء. فلم يجدد الدولي الألماني عقده الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم، حيث يقال إن برشلونة يراقبه.

وعلى الرغم من أنهم يريدونه، إلا أن جوندوجان ليس اللاعب الذي يجب أن يلاحقه البلوجرانا، ففي مانشستر سيتي، هو نجم الدوري الإنجليزي، أما برشلونة فقد يجدونه غير لائق لهم حاليًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق