رابطة الدوري الإسباني تماطل .. قرار جديد يهدد صفقات وعقود نجوم برشلونة الجديدة!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن رابطة الدوري الإسباني أحبطت انتظار برشلونة لرأيها الأخير في الخطة النهائية التي وضعها الفريق للإصلاحات الاقتصادية قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية.

جاء هذا حيث قررت الرابطة تأجيل منح الرد لنادي برشلونة على خطته التي قدمها من أجل الدخول لسوق الانتقالات الصيفية وتسجيل العقود التي جددها مؤخرًا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فالنادي الكتالوني تلقى ردًا محبطًا للغاية من الرابطة يفيد بتأجيل الرد النهائي على الخطة حتى أسبوعين قادمين.

يأتي هذا في الوقت الذي كان يسعى فيه برشلونة لحسم العديد من الأمور وترتيب أوراقه قبل نهاية الموسم بشكل رسمي وتحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق.

ومن ضمن الصفقات التي ارتبط بها النادي يوشوا كيميش نجم بايرن ميونخ بالإضافة إلى عودة ليونيل ميسي وتسجيل عقود أليخاندرو بالدي وبابلو جافي ورونالد أراوخو.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

722528 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

722528 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق