تصريحات تشافي .. السر وراء رغبة جول كوندي في الرحيل عن برشلونة!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

على بُعد أيام قليلة من نهاية الموسم الرسمي، تم تسريب أن جول كوندي مدافع طلب من نادي برشلونة الرحيل بنهاية الموسم عن الفريق بالرغم من التتويج معهم بثنائية السوبر الإسباني والدوري الإسباني.

حسبما أفادت شبكة "ريليفو" وأكدته صحيفة "سبورت" الإسبانيان، المدافع الفرنسي يرغب من برشلونة أن يستمع لأي عروض قد تصله لهذا الصيف، المدافع الفرنسي الدولي لا يشعر بالراحة في دوره كظهير، حيث يعتقد أن لديه فرصًا كبيرة للاستمرار في هذا المركز في الموسم المقبل ويرغب في اللعب كقلب دفاعه.

كوندي انضم إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي من نادي إشبيلية لتعزيز مركز قلب الدفاع، لكن تطورت الأوضاع جعله يلعب كظهير في نصف المباريات التي خاضها هذا الموسم، رحيل هيكتور بيليرين وإصابات سيرجي روبيرتو ورونالد أراوخو تركت كوندي كواحدة من الخيارات القليلة المتاحة لتشافي هيرنانديز في الجانب الأيمن.

في البداية، وافق جول على اللعب كظهير أيمن بشكل مؤقت،لكنه لا يرغب في الاستمرار على الرواق الأيمن ويريد العودة إلى مركزه الأصلي أو الرحيل.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن اللاعب الفرنسي يعتقد أن نقاط ضعفه أكثر ظهورًا في هذا المركز وأن لعبه يتكيف بشكل أفضل عندما يشارك كمدافع مركزي، لكن تصريحات تشافي حول رغبته في ضم قلب دفاع جديد في الصيف بدلًا من ظهير أيمن، مما يعني أن كوندي سيبقى الخيار الوحيد لشغل مركز الظهير الأيمن في الفريق. وهذا هو سبب محادثته مع المدرب الإسباني وإبلاغه بأنه مستعد للرحيل لأنه لا يرى ضمانات للعب كمدافع مركزي في العام المقبل.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

732140 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

732140 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق