الأزمة في ميونخ والاحتفالات في برشلونة .. النادي الكتالوني سعيد بحملة الإقالات!

GOAL [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي برشلونة تترقب عن كثب عملية التغيير التي طرأت مؤخرًا على نادي بايرن ميونخ وإدارته.

وكان النادي البافاري قد أعلن اليوم عن إقالة الثنائي حسن صالح حمديتش المدير الرياضي للنادي ومعه الرئيس التنفيذي أوليفر كان وتغيير يان كريستيان دريسن رئيسًا تنفيذيًا.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن رحيل ذلك الثنائي بالتحديد قد فتح الكثير من الطرق تجاه نادي برشلونة من أجل التوقيع مع نجوم البافاري، حيث وقفا سابقًا في وجه ليفاندوفسكي قبل أن ينضم أخيرًا لفريق الكتالوني، وكذلك حولوا وجهة دافيد ألابا إلى ريال مدريد.

ويسعى برشلونة لإتمام صفقتين من صفوف بايرن ميونخ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، أهمهما سيكون لاعب الوسط يوشوا كيميش الذي يستطيع الإجادة في مركز الظهير أيضًا، بالإضافة إلى بنيامين بافارد.

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد واجه صعوبات كبيرة في المفاوضات مع بايرن ميونخ من أجل ضم ليفاندوفسكي في الصيف الماضي، قبل أن ينضم اللاعب أخيرًا مقابل 55 مليون يورو رغم بقاء موسم واحد في عقده.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

758569 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

758569 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق