في مباراته الأخيرة على كامب نو.. ألبا: فخور دائمًا بكوني برشلوني

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه جوري ألبا رسالة وداعية لجماهير برشلونة على أرضية ملعب كامب نو عقب مباراة فريقه أمام ريال مايوركا والتي حسمها البلوجرانا بثلاثية نظيفة.

وكان  نادي برشلونة قد أعلن في وقت سابق رحيل جوردي ألبا والذي جاء بعد الاتفاق على فسخ التعاقد بين الطرفين بشكل ودي، رغم انتهاء التعاقد عام 2025.

وقال ألبا خلال كلمته لجماهير برشلونة عقب نهاية اللقاء: "اليوم يجب أن أتذكر أيضًا العديد من الأشخاص الذي كان لهم دور كبير في مسيرتي وكان فخر كبير أن اتقاسم معهم الملعب".

وأكمل ألبا: "شكرًا لزملائي، هذا العام ربما لم أشارك كثيرًا، لكن الأهم دائمًا كنت أحاول المساعدة، بالطبع أشعر بفخر كبير بذلك.. وأود أن أحيي تيتو فيلانوفا الذي وقع معي في عام 2012"

وأضاف: "سأتابع الآن الفريق من مكان آخر، فخور دائمًا بكوني برشلوني، فيسكا بارسا فيسكا كاتلونيا".

ووجه ألبا رسالة رائعة في ختام حديثه قائلًا: "أريد أن أتحدث عن شخص مهم وعزيز وهو بوسكيتس. كان شرف كبير أن العب بجانبه. أتمنى له الأفضل".

أقرأ ايضًا

كريستو يساهم في هدفين أمام العراق ويخرج مصابًا بمونديال الشباب "فيديو"

مدرب يانج أفريكانز: لم نكن نتوقع التأهل للمباراة النهائية والأهلي يتفوق فنيًا على الوداد

شوبير يكشف حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، تشكيل فريقه أمام ريال مايوركا، في المباراة التي ستجمع بينهما بعد قليل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: كريستينسن - جوردي ألبا - كوندي - بالدي 

خط الوسط: بوسكيتس - دي يونج - جافي

خط الهجوم: ديمبلي - ليفاندوفسكي - أنسو فاتي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق