رغم خطة برشلونة.. تقارير: عودة ميسي لـ "كامب نو" صعبة

كورة بلس [1] 0 تعليق 225 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت إذاعة "كادنيا سار" الإسبانية، أن صفقة عودة ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، إلى نادي برشلونة الإسباني تعد صعبة بسبب أن النادي لم يقدم أي عرضٍ رسمي حتى الآن.

ويشار إلى أن خورخي والد ميسي ووكيله يريد أن ينهي مستقبل ابنه في أقرب وقت، وقال أنه ليس متأكدًا للخطة المالية التي ينتهجها برشلونة وكيف سيلتزم بلوائح اللعب النظيف المطبقة من قبل الاتحاد الأوروبي.

وكانت التقارير صحفية قد ألمحت أن  ميسي، يمكن أن ينتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي قبل أن يعود إلى نادي برشلونة.

طالع أيضًا:

تألق وسيطرة قارية للسلة المصرية في عام 2023

موعد مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن "البلوجرانا" والنادي الأمريكي يبرم صفقة ويوقع فيها ليونيل ميسي لنادي إنتر ميامي ومن ثم ينضم بعد ذلك إلى برشلونة على سبيل الإعارة لمدة تتراوح ما بين ستة و18 شهرًا، لذلك يمكن أن يكون جزءًا من الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ليكيب" فأن ميسي سيكون خيارًا منطقيًا للغاية، حيث سيسمح له بمواصلة اللعب في أعلى مستوى في أوروبا حتى بطولة كوبا أمريكا 2024، ليستعد لبطولة مونديال 2024.

وبحسب التقارير الصحفية فإن ليونيل ميسي قد حصل على عرضٍ مغرٍ للانضمام لنادي الهلال السعوي بحيث سيحصل على راتب ضخم قد يصل إلى 600 مليون يورو في الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق