"نملك فينيسيوس ورودريجو" .. أنشيلوتي يناقش خليفة بنزيما!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن ناديه ما زال يمتلك وقتًا ليقرر الأسماء التي سيضمها الفريق لتعويض رحيل عدد من لاعبيه بنهاية الموسم الحالي.

وأنهى ريال مدريد موسمه، أمس الأحد، بالتعادل مع أتلتيك بلباو بهدف لكل منهما في ختام الدوري الإسباني الذي فاز به برشلونة.

وأثنى أنشيلوتي على مهاجمه وقائد ريال مدريد، كريم بنزيما الذي لعب آخر مبارياته بقميص الريال "لقدر دربت واحدًا من أفضل لاعبي العالم ليس فقط كمهاجم بل لاعب متكامل، شخص عظيم وطيب ومتواضع وجاد. نحترمه ولديه حق اتخاذ قراراته؛ إنها مفاجأة لكن جزء من عملية انتقالية ولدينا وقت لنفكر فيما سنفعله".

وواصل كارلو "سنفقد 4 في خط الهجوم –ماريانو وأسينسيو وهازارد وبنزيما- ويجب علينا أن نعدل الوضع؛ هناك مزيد من الوقت لاتخاذ القرار".

وتابع المدرب الإيطالي عن الأسماء القادرة على خلافة هؤلاء في هجوم ريال مدريد "نبحث عن مهاجم هداف لكن المباريات لا تُكسب فقط بالمهاجمين". مُضيفًا "لدينا شابان واعدان هما فينيسيوس ورودريجو".

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

815600 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

815600 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق