تسريبات.. رابطة الليجا توافق على خطة برشلونة وميسي يقترب

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير الإسبانية موافقة رابطة الدوري الإسباني (لا ليجا) على خطة النادي الاقتصادية، والتي ستُمكنه من جلب الصفقات المميزة وعلى رأسها التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن هناك أنباء تسربت بالفعل داخل جدران النادي الإسباني برشلونة، بشأن موافقة رابطة لا ليجا على خطة برشلونة الاقتصادية مما يجعل ليونيل ميسي قريبا للغاية من العودة إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي الإسباني كان من المفترض أن يسافر خارج إسبانيا لكنه قام بتأجيل سفره حتى ينجح في إعادة ميسي من جديد إلى صفوف الفريق الكتالوني ويقنعه بالتواجد مع البارسا.

طالع أيضا: 

أمين عمر حكمًا لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

سر غياب شيكابالا وروقا وعواد عن الزمالك أمام الاتحاد السكندري

تعرف على غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري

يأتي ذلك في ظل رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، من أجل تدعيم صفوف الفريق وذلك بعد تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق