ريال مدريد يفتح خط المفاوضات مع بايرن ميونخ لضم ديفيز

كورة بلس [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح نادي ريال مدريد خط المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار الصحفي "جوزيه فيليكس دياز" عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي ريال مدريد دخل في مفاوضات بالفعل مع مسؤولي نادي بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع ألفونسو ديفيز.

طالع أيضًا:

برنامج تأهيلي لـ" شيكابالا" وعواد وروقا في الزمالك

ضم 4 أندية للكرة النسائية إلى صندوق الاستثمارات السعودي بنسبة 75%

الأهلي يُحدد برنامجه قبل السفر لمواجهة الوداد في إياب دوري أبطال أفريقيا

وأكد الصحفي الإسباني الموثوق أن نادي بايرن ميونخ لم يرفض التفاوض مع نادي ريال مدريد على ضم ألفونسو ديفيز الصيف المقبل، وهو ما يعني أن النادي لا يمانع إتمام الصفقة في حال وصل عرضًا مناسبًا.

ريال مدريد لم يكتفِ بفتح المفاوضات مع نادي بايرن ميونخ ولكنه فتح خط النقاشات مع ممثلي اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز من أجل استطلاع رأيه في الانتقال إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف القادم.

ممثلو ألفونسو ديفيز أبلغوا ريال مدريد أنه يرحب بفكرة الانتقال إلى الفريق الإسباني الصيف المقبل، بالتالي سيكثف الميرنجي مفاوضاته لإتمام التعاقد معه.

ديفيز ابتعد عن المشاركة مع نادي بايرن ميونخ في النصف الثاني من الموسم وتحديدًا بعد وصول الألماني توماس توخيل، مما يجعله يرحب بفكرة الرحيل عن الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق