ريال مدريد يستقر على استمرار ناتشو مع الفريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر فريق ريال مدريد استمرار ناتشو لاعب الفريق لمدة عام آخر وذلك بعد الجلسة التي جمعت اللاعب الإسباني بـ المدير التنفيذي للميرينجي والذي طالبه بالبقاء للنهوض بمشروع النادي.

وكان الفريق الملكي قد أعلن رسميا رحيل قائده الفرنسي كريم بنزيمة ظهر الأحد، وذلك بنهاية عقده هذا الموسم، بجانب ماركو أسينسيو بالإضافة إلى هازارد وماريانو.

وطبقًا لصحيفة آس الإسبانية : " ريال مدريد حرص على استمرارية ناتشو في صفوف الفريق حيث سيكمل مدافع الملكي  موسمه الرابع عشر كلاعب أبيض".

وأكملت الصحيفة: " نقل المدير التنفيذي لمدريد للمدافع أهمية استمراريته بالنسبة للكيان وللمشروع الذي سيبدأ في الصيف المقبل ،ولم يتردد ناتشو في قول "نعم أريد" لمواصلة اللعب في صفوف الملكي".

طالع أيضًا:

موعد مباراة برشلونة ضد فولفسبورج في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مران الزمالك | مشاركة محمد صبحي.. وتأهيل شيكابالا وحاتم سكر

ومن المقر أن يكون الموسم المقبل مميزًا بالنسبة إلى ناتشو، حيث سيحمل شارة قيادة ريال مدريد بعد رحيل بنزيمة.

انضم ناتشو إلى النادي الأبيض في 1 يوليو 2001 . منذ ذلك الحين ، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في ميستايا، في 23 أبريل 2011 ، مع جوزيه مورينيو كمدرب. ومنذ ذلك الحين ، فاز بـ 23 لقباً (خمسة دوري أبطال أوروبا ، وخمسة ألقاب لكأس العالم للأندية ، وثلاث بطولات دوري ، وأربعة كؤوس سوبر أوروبية ، ولقبين لكأس الملك وأربعة كؤوس سوبر إسبانية).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق