ريال مدريد يحسم مصير داني سيبايوس مع الفريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 541 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب نادي ريال مدريد من تجديد عقد لاعبه داني سيبايوس لمدة ثلاث سنوات قادمة حيث أن المفاوضات بين الاندي واللاعب أصبحت قوية وذلك بعد الاستقرار على التجديد لناتشو.

وطبقًا لصحيفة "آس الإسبانية" فإن ريال مدريد اقترح زيادة في راتب اللاعب بالإضافة إلى منحه عقدًا مدته ثلاث سنوات حيث قام كارلو أنشيلوتي بتأجيل سفره لقضاء أجاوته وعقد مع اللاعب عدة جلسات لاقناعه بالبقاء.

يذكر أن ريال مدريد قد خسر بطولة الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة بعد مارثون طويل كما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي لكنه حقق بطولة وحيدة حتى الآن وهي كأس السوبر الإسباني.

طالع أيضًا:

موعد مباراة برشلونة ضد فولفسبورج في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

مران الزمالك | مشاركة محمد صبحي.. وتأهيل شيكابالا وحاتم سكر

ريال مدريد يستقر على استمرار ناتشو مع الفريق

وطبقًا لصحيفة آس الإسبانية : "ريال مدريد حرص على استمرارية ناتشو في صفوف الفريق حيث سيكمل مدافع الملكي  موسمه الرابع عشر كلاعب أبيض".

وأكملت الصحيفة: " نقل المدير التنفيذي لمدريد للمدافع أهمية استمراريته بالنسبة للكيان وللمشروع الذي سيبدأ في الصيف المقبل ،ولم يتردد ناتشو في قول "نعم أريد" لمواصلة اللعب في صفوف الملكي".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق