بيريز يودع بنزيما بعد رحيله عن ريال مدريد: المستقبل ملكك وعلينا إحترامه

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما لاعب الفريق الذي رحل عن الملكي بشكل رسمي ليقترب بشدة من الانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

قال بيريز في تصريحاته على هامش المؤتمر الوداعي لـ كريم بنزيما: "اليوم هو يوم صعب للغاية بالنسبة لي، حيث تتبادر إلى الاذهان، الذكريات والعواطف التي عشتها خلال السنوات الـ 14 الماضية، منذ إعلان وداع كريم، رأيت شعورًا هائلاً بالحزن في المدريديستا وفي مشجعي كرة القدم الذين تأثروا بسحر لاعب كرة قدم مثل كريم"

وأضاف: "لقد رأينا أنك تقوم بأشياء لا تصدق [لكريم بنزيما، مع فرحتنا في جميع أنحاء العالم. ولن ينسى أي مدريدي ذلك أبدًا. نحن جميعًا فخورون بك. لقد وصلت في سن مُبكر جدًا وأصبحت رمزًا وأحد أعظم أساطيرنا" 

وواصل: "لقد كنت لاعب كرة قدم مختلفًا، وصحيح أن البعض كان بطيئًا في فهمك. لقد كنت معيارًا للصداقة الحقيقية والتواضع والقيادة. هنا تغلبت على العديد من العقبات. لقد تمكنت من التغلب على ضغوط اللعب في أفضل نادٍ في العالم وفزت بـ 25 لقبًا هنا"

وأشار: "أنت اليوم الفائز بالكرة الذهبية الحالية بسبب أهدافك في دوري أبطال أوروبا الأخير ولأننا بفضل قيادتك وكرة القدم الخاصة بك حققنا إنجازًا كبيرًا. اليوم لم يرحل أي لاعب آخر، واليوم سيقول لنا وداعا أحد أكثر اللاعبين المذهلين في تاريخنا"

وتابع: "كريم، لقد كنت نموذجًا للسلوك والاحتراف في نادينا، بصفتي رئيسًا للنادي، يجب أن أخبرك أنه في كل هذه السنوات، لن أعرف كيف أضع كلمة "لكن" في سلوكك. لقد اكتسبت الحق في تحديد مصيرك. المستقبل ملكك وعلينا أن نحترمه"

طالع أيضا: 

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

مشاهد من مباراة الأهلي والوداد.. حشد جماهيري ومساندة خاصة وحزن مُفاجئ.. فيديو

ميشيل يانكون: فخور بأداء مصطفى شوبير.. ويلعب كأنه لعب مائة مباراة من قبل

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

واختتم: "شكراً لك كريم، على قصة حب كرة القدم هذه التي عشناها معًا وأصبحت الآن أبدية"

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق