رابطة الليجا ترسل موافقتها الرسمية على خطة برشلونة الاقتصادية (تقارير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف "راديو كتالونيا" موافقة رابطة الليجا على خطة الجدوى الاقتصادية الخاصة بـ نادي برشلونة، والتي تُمكنه من جلب الصفقات القوية على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وقال راديو كتالونيا إن الرابطة أرسلت موافقتها الرسمية لـ برشلونة على خطة الجدوى الاقتصاية الخاصة بالنادي الكتالوني، وبالتالي النادي سيكون قادرا على تلبية مطالب جماهيره بالتعاقد مع لاعبين مميزين.

وتشير التقارير إلى أن برشلونة كان ينتظر موافقة لا ليجا، من أجل تقديم عرض رسمي إلى ليونيل ميسي الذي رحل مؤخرا عن باريس سان جيرمان الفرنسي، والمرتبط بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي أيضا.

موافقة رابطة لا ليجا تسمح بتسجيل عقود بعض اللاعبين في صفوف برشلونة مثل جافي وآراوخو وآخرين، وأيضا سوف يكون هناك سماح بتعاقدات جديدة لـ نادي برشلونة.

طالع أيضًا:

نجل ميسي السر وراء تعثر مفاوضات انضمامه إلى الهلال

في تطور مستمر.. الكشف عن حقيقة رحيل دونجا من الزمالك

توتنهام يعلن عن مدربه الجديد (رسميا)

يأتي ذلك رغم تصريحات خورخي ميسي والد ليونيل ميسي بأن عودة اللاعب إلى صفوف الفريق الكتالوني أصبحت صعبة للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق