حان وقت الحسم؟ تشافي يضع الكرة في ملعب ميسي لإتمام عودته إلى برشلونة!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، وضع الكرة في ملعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بخصوص عودته إلى الفريق الكتالوني من جديد هذا الصيف.

نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن مؤخرًا عن عدم تجديد عقد ميسي، ليرحل عن النادي بشكل رسمي، وسط اهتمام من الهلال السعودي وإنتر ميامي وبرشلونة بالحصول على خدماته.

ومن جانبه قال تشافي بعد فوز برشلونة الودي 2/0 على فيسيل كوبي الياباني اليوم، الثلاثاء:"الوضع الآن في يد الرئيس جوان لابورتا وخورخي والد ميسي وليو كذلك".

وأضاف:"سنرى ما سيحدث بعد انتهاء المفاوضات والنتيجة النهائية للمحادثات الجارية، ولكن في النهاية ميسي لديه اليد العليا في اتخاذ القرار النهائي الخاص بمستقبله".

يذكر أن خورخي ميسي والد ليو أكد في تصريحات صحفية أن اللاعب يعتبر برشلونة هو الوجهة المفضلة له، لكن هناك بعض التفاصيل التي يجب حلها لحسم عودته إلى النادي الكتالوني.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

826811 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

826811 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق