أخبار برشلونة اليوم: السعودية وكتالونيا تغلقان الأبواب أمام ميسي.. وأمريكا تفتح ذراعيها!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتظر جماهير نادي برشلونة الإسباني أمورًا كثيرًا من قبل النادي في سوق الانتقالات، وذلك بعد الثورة الكبيرة التي قام بها "البلوجرانا" في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم الأزمة المالية الضخمة التي يعاني منها النادي، والتي حاولت إدارة جوان لابورتا التعامل معها بكل الوسائل.

وبعد أن خسر برشلونة خدمات نجمه التاريخي ليونيل ميسي في صيف 2021 بعد فشل تجديد عقده بسبب الوضع الاقتصادي، اضطر للتخلي أيضًا عن عدد من اللاعبين الشباب سواء على سبيل الإعارة أو البيع لتحسين ميزانيته.

لكن رغم ذلك، عادت الآمال بقوة خلال الآونة الأخيرة حول عودة محتملة للنجم الأرجنتيني إلى ناديه الذي مكث بين صفوفه 17 عامًا لاعبًا في صفوف الفريق الأول.

في هذا الموضوع نستعرض معًا آخر الأنباء حول تحركات برشلونة في الميركاتو والاستعدادات للفترة القادمة.

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023:

يطالب برحيل لابورتا؟ جيرارد بيكيه يفتح النار على برشلونة!

فتح نجم برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه النار على إدارة النادي الكتالوني برئاسة جوان لابورتا، في ظل التداعيات الاقتصادية لمسألة تسجيل اللاعبين والتعاقد مع نجوم جدد في مقدمتهم ليونيل ميسي.

وقال بيكيه في تصريحات لبرنامج "أفتر ليج" الحواري: "أنا فخور بسبب أنني رحلت كي أفسح المجال للنادي اقتصاديًا من أجل القيام بتعاقدات جديدة".

لكنه استطرد: "ولكننا جميعًا رحلنا -قادة الفريق- ولا يزال برشلونة غير قادر على جلب صفقات جديدة، أتساءل حقًا من يجب أن يرحل الآن!".(طالع التفاصيل)

باب السعودية مُغلق .. قفزة هائلة لإنتر ميامي في سباق صفقة ليونيل ميسي

بينما كان يتحدث الجميع خلال الأيام الماضية عن الفارق الكبير بين العرض السعودي ونظيره الأمريكي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قفز نادي إنتر ميامي خطوات في السباق نحو ليو.

الأرجنتيني حاليًا متاح كصفقة مجانية، وأمامه ثلاثة خيارات إما الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي ويلحق بهم صاحب العرض الأضعف برشلونة، لكن صحيفة "The Athletic" كشفت عن تطورات هائلة في المفاوضات الأمريكية. (طالع التفاصيل)

هل يدخل كيميش في المعادلة؟ رافينيا يدفع بايرن لعرض صفقة تبادلية على برشلونة !

يبدو أن توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ متمسك بشدة بالتعاون مع رافينيا جناح برشلونة، بعد فشله في التعاقد مع اللاعب الصيف الماضي، أثناء تدريبه لنادي تشيلسي.

بعد كشف شبكة "سكاي سبورت" النسخة الألمانية، لتفاصيل رغبة بايرن في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفي لتدعيم هجوم النادي، أوضحت الآن صحيفة "سبورت" الإسبانية تطورات كبيرة في الصفقة. (طالع التفاصيل)

مساعد كرويف ينصح ليونيل ميسي بعدم العودة إلى برشلونة

لا يعتقد كارليس ريشاك، لاعب ومدرب برشلونة السابق، أن عودة قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، في هذا التوقيت ستكون موفقة.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الشهر الحالي مع إعلان ناديه عدم تجديد تعاقده، ويبرز اسم برشلونة من بين أبرز المرشحين لإعادة ليو إلى صفوفه بعدما ترك الفريق قبل عامين بسبب أزمة النادي الاقتصادية وعدم قدرته على تجديد عقده. (طالع التفاصيل)

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

834985 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

834985 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق