رسميًا | الصفقة الأولى في صيف ريال مدريد .. دورتموند يعلن جود بيلينجهام ملكيًا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي بوروسيا دورتموند الألماني بيانًا رسميًا أكد خلاله أن لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام على وشك الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق بشأن الصفقة يوم الأربعاء.

بوروسيا دورتموند، وفي البيان الذي نشره فقط عبر موقعه الرسمي، أكد أنه يجب تنسيق التفاصيل التعاقدية وتوثيقها، وأن الصفقة تخضع للمعالجة المناسبة وفقًا لأحكام نظام الانتقالات الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكشف بوروسيا دورتموند أن ريال مدريد سيدفع 103 ملايين يورو كقيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة إلى ذلك، تم الاتفاق على دفع متغيرات بحد أقصى يبلغ 30% من المبلغ الثابت للصفقة.

وتعتمد المتغيرات على تحقيق إنجازات رياضية معينة من قبل ريال مدريد، و/أو الإنجازات الرياضية من قبل بيلينجهام أثناء فترة تواجده مع النادي الملكي خلال مدة عقده، التي تمتد لستة مواسم.

وحسب البيان، فإن إدارة بوروسيا دورتموند تتوقع تأثيرًا إيجابيًا ضئيلًا على أرقام الأرباح الرئيسية للسنة المالية 2023-2024، في حدود 77 مليون يورو، وقد يزيد هذا المبلغ وفقًا لحدوث شروط متفق عليها في المتغيرات.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

835492 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

835492 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق