فالفيردي ينتهز الفرصة ليهاجم التحكيم وريال مدريد قبل مواجهة الفريقين

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم إرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي أتلتيك بيلباو، التحكيم الإسباني، قبل مواجهة ريال مدريد المرتقبة، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإسباني.

ويستعد بيلباو، لاستضافة ريال مدريد، مساء غد السبت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس.

وهاجم فالفيردي التحكيم في المؤتمر الصحفي للمباراة، بسبب مباراة الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي بالدوري، عندما تدخل كارفخال بقوة على يوري لاعب بيلباو.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وفي مباراة الفريقين بالموسم الماضي، في شهر أبريل تدخل كارفخال بقوة على يوري، وأدى إلى إصابته بكسر في القدم، وحينها حصل مدافع ريال مدريد على بطاقة صفراء فقط، مما أغضب فالفيردي.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب حماية اللاعبين من التحكيم، نحن لا نرى أن كارفخال كان يريد إصابة يوري، ولكن الآن كارفخال معه بطاقة صفراء فقط وسيلعب المباراة، بينما يغيب يوري للإصابة بكسر في قدمه".

وتابع: "إنها حقيقة موضوعية، الشخص الذي يجب عليه تقييم مثل تلك الأمور هو الحكم، ولكن يجب حماية اللاعبين".

وعن غياب كورتوا عن ريال مدريد بسبب الإصابة ورحيل بنزيما، قال فالفيردي: "كورتوا كان لاعبًا أساسيًا مع ريال مدريد، لقد كان حاسمًا في الكثير من الفرص امامنا في الموسم الماضي، حاله كحال بنزيما".

وأضاف: "ولكن الآن تبدأ مرحلة جديدة لريال مدريد مع لاعبين جدد، إنهم أقويا جسديًا وعلينا مواجهتهم علي أي حال".

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

90222 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية؟

90222 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق