نتائج مواجهات خيتافي ضد ريال مدريد قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق ريال مدريد في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس ، نظيره خيتافي في إطار مباريات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإسبانى.

يدخل فريق خيتافي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

نتائج مواجهات خيتافي ضد ريال مدريد

تشير الأرقام إلى أن ريال مدريد خاض ضد خيتافي 37 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في الدوري الإسباني وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح الريال في لقاءات الفريقين حيث استطاع أن يحقق الفوز في 27 مباراة في مقابل 6 لقاءات فقط حسمها خيتافي لصالحه فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل. 

وتؤكد حصيلة الأهداف تفوق الريال الذي سجل لاعبوه 79 هدفًا في مقابل 29 هدفًا فقط سجلها خيتافي.

ريال مدريد ضد خيتافي


يأمل خيتافي في تحقيق مفاجأة وخطف مباراة اليوم من ريال مدريد من أجل حصد الثلاث نقاط والتقدم في جدول الترتيب.

ويتواجد خيتافي حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات أخرى .

ريال مدريد يدخل مباراة الليلة من أجل الانقاض على صدارة ترتيب الدوري الإسباني التي يعتليها جيرونا بفرق نقطة وحيدة عن الفريق الملكي الذي يتواجد في الوصافة.

أقرأ أيضًا

الرياضية: رونالدو يغيب عن مواجهة ميسي في لقاء الرقصة الأخيرة

وولفرهامبتون في مواجهة صعبة مع مانشستر يونايتد بـ الدوري الإنجليزي

جوزيه جوميز يصل القاهرة لإتمام اتفاقه على تدريب الزمالك (صورة)

ويطمح ريال مدريد أن يحقق انتصاراً في المواجهة التي يخوضها على جيرونا على اعتلاء قمة ترتيب الدوري الإسباني . 
 
واستطاع ريال مدريد أن يحقق الفوز حتى الآن الفوز في 17 مباراة كما تعادل في 3 مواجهات وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد. 

حقق نادي ريال مدريد فوزًا صعبًا على لاس بالماس فوزًا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني .

وقلب نادي ريال مدريد تأخره أمام لاس بالماس إلى فوز صعب بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق