موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق برشلونة بقيادة تشافي مدرب الفريق لخوض مواجهة قوية أمام ألافيس في الدوري الإسباني الممتاز 2023- 2024، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الليجا.

برشلونة يدخل تلك المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 بينما تلقى 3 هزائم.

تصريحات تشافي عن المباراة

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس: "تعرضت لانتقادات منذ اليوم الأول، لكنني أتفهم الانتقادات، سأغادر لأن الأهداف لم تتحقق".

وأضاف: "أنا لا أغادر بسبب الصحافة أو لصحتي النفسية، سأغادر لأن الأهداف والتوقعات لم تتحقق، أنا شخص مهووس بتحقيق الأهداف وأعتقد أن الفريق يحتاج إلى تغيير الاتجاه من أجل مصلحة النادي".

وأكمل: "غدًا ستكون مباراة معقدة للغاية. ألافيس يأتون من ديناميكية إيجابية للغاية مع ثلاثة انتصارات متتالية ويقومون بعمل جيد مع لويس غارسيا بلازا، منافس معقد، لكننا بحاجة إلى النقاط الثلاث".

واختتم: "علينا التقليل من خطورة هجمات ألافيس المرتدة مع ريوخا وسامو أوروديون. هناك أشخاص سريعون وعلينا أن نهاجم بشكل جيد، لكن يجب أن نكون منتبهين جدًا للهجمات المرتدة. كان من الصعب جدًا علينا الفوز عليهم في مونتجويك".

موعد مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني

تذاع لمباراة برشلونة والافيس في الدوري الإسباني غدا السبت في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والافيس في الدوري الإسباني

تذاع مباراة برشلونة وألافيس في الدوري الإسباني، عبر قناة beIN Sports HD 3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق