الكشف عن حجم إصابة موراتا.. وموقفه من يورو 2024

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف نادي أتلتيكو مدريد عن حجم إصابة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والتي تعرض لها أمام إشبيلية في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وتلقى نادي أتلتيكو مدريد هزيمة مفاجأة أمام إشبيلية بهدف نظيف في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وغادر ألفارو موراتا ملعب المباراة بين الشوطين بسبب إصابة على مستوى الركبة، وأظهرت الكاميرات دخوله في نوبة بكاء بعد إصابته خلال الشوط الأول.

طالع أيضًا:

مصطفى محمد ينتظر عرضًا قويًا الصيف المقبل.. ونانت يحسم موقفه

السامبا ترجع للخلف.. الأرجنتين تضرب البرازيل بهدف قاتل وتحرمها من الأولمبياد

لماذا احتفل لاعبو كوت ديفوار بعلم المغرب بعد الفوز بكأس أمم أفريقيا؟ "فيديو"

وأعلن نادي أتلتيكو مدريد في بيان رسمي أن إصابة ألفارو موراتا عبارة عن كدمة قوية على مستوى الركبة والتواء في الأربطة الداخلية، ولا يوجد أي خطر على الرباط الصليبي.

فيما أفاد موقع "ذا أثليتك" أن موراتا سيغيب عن الملاعب لمدة تصل من أسبوعين إلى 3 أسابيع فقط بالتالي لن تكون مشاركته في كأس أمم أوروبا المقبلة محل شك.

ويقدم ألفارو موراتا أفضل مواسمه مع نادي أتلتيكو مدريد، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى خلال 33 مباراة في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق