نائب رئيس برشلونة: نرغب في بقاء تشافي معنا.. ولكن

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد رافا يوستي، نائب رئيس نادي برشلونة، أنه سيحاول بكل ما لديه إقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء على رأس القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل.

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن في وقت سابق رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الحالي، رغم استمرار عقده مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2025.

طالع أيضًا:

اختبار طبي لوسام أبو علي بعد عودة الأهلي للتدريبات.. خاص

وعد خاص من جوميز لـ محمد شحاتة.. خاص

محمد صلاح يُطارد رقمًا قياسيًا أمام برايتون

وتحدث يوستي عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سأحاول إقناع تشافي هيرنانديز بالبقاء مع نادي برشلونة الموسم المقبل، لكن لا أعد بقدرتي على ذلك".

واستمر نائب رئيس برشلونة: "القرار شخصي منه بالتالي هو الوحيد القادر على تغييره، لكنني سأحاول إقناعه بذلك لأن لدينا ثقة كبيرة به".

وأضاف يوستي: "الآن علينا أن نركز على ما تبقى لنا في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لأن الموسم لم ينتهِ ولدينا فرصة المنافسة على البطولتين".

واختتم نائب رئيس برشلونة: "مع نهاية الموسم الحالي، سيكون لكل حدث حديث وسنجتمع معه لإقناعه بالبقاء لكن في النهاية القرار بيده".

يُذكر أن برشلونة نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب لاس بالماس بهدف نظيف ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق