رئيس ريال مدريد يُحذر والدة مبابي من تكرار هذا الأمر

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، رسالة تحذيرية لوالدة كيليان مبابي، فايزة العماري بعد واقعة مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا.

وغادر كيليان مبابي ملعب مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدقيقة 63 مساء أمس، الأحد ليعبر عن غضبه الشديد بعد استبداله ويرفض مصافحة لويس إنريكي.

وكان باريس سان جيرمان قد حقق فوزًا غاليًا على حساب مارسيليا بهدفين دون مقابل في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

طالع أيضًا:

حقيقة شكوى حمزة المثلوثي ضد الزمالك.. خاص

المنظة المصرية لمكافحة المنشطات تُصدر بيانا رسميًا لتوضيح أزمة رمضان صبحي

حادثة تسمم وخوف من تخريب.. الأهلي مازال يثير الفضول في تنزانيا بعد الفوز على سيمبا

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز قام بتحذير فايزة العماري من تكرار مثل هذه الأحداث من كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان.

وأوضح بيريز لفايزة العماري أنه يجب علي مبابي أن يحافظ على هدوءه حتى نهاية موسمه مع باريس سان جيرمان.

ويرغب فلورنتينو بيريز في أن يحافظ كيليان مبابي على صورته قبل الرحيل من باريس سان جيرمان، حتى لا يثير الجدل حوله ويزيد الضغوط عليه مع بداية مشواره في ريال مدريد.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وأفادت العديد من التقارير الصحفية أن النجم الفرنسي وقع على انضمامه إلى ريال مدريد رسميًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق