أندريه لونين حينما يتوجّب على ريال مدريد حماية جداره الفولاذي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح أندريه لونين المنقذ العظيم لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا . نال حارس المرمى كل الثناء بعد أداء المميز أمام السيتي وأدائه الرائع في ركلات الترجيح. وأصبح الأوكراني أحد أفضل حراس المرمى في أوروبا رغم بداياته كاحتياطي

لم يتوقع أحد ظهور لونين في حراسة مرمى الريال. لم تكن حياته في مدريد سهلة وكان عليه الخروج على سبيل الإعارة إلى ليجانيس وبلد الوليد وأوفييدو قبل أن يعود إلى البرنابيو ليكون حارس المرمى البديل الأبدي . كانت الثقة قليلة للغاية لدرجة أن النادي الأبيض تعاقد مع كيبا، على سبيل الإعارة من تشيلسي، في بداية الموسم بعد إصابة كورتوا الخطيرة، لكن الأوكراني تولى المركز الأساسي بناءً على العروض الرائعة ولا أحد يناسبه. له بعد الآن للانتقال من هناك.

لم يكن لونين متأكدًا على الإطلاق من التجديد خلال هذا الموسم عندما رأى مدى قلة الثقة به. لكن الآن تغيرت البانوراما. لقد أصبح أحد حراس المرمى المرجعيين في أوروبا، من الواضح لهم أنه حقق قفزة مهمة في الجودة وأن مستقبل اللاعب صاحب ال25 عاما واعد للغاية. وأمامه مسيرة مهنية طويلة، لكنه لا يريد العودة إلى التجاهل والبقاء خارج الحسابات.

على ريال مدريد أن يقدم عرضا ماليا يليق باللاعب وأداءه مؤخرًا، وأن يطمأن اللاعب على أنه سيكون الخيار الأول من أجل أن يقدم على القتال من أجل الميرنجي بنفس الخيارات المتاحة أمام كورتوا، الذي يعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم. مبدئيًا، سيكون البلجيكي هو الشخص الذي سيتم اختياره طالما أنه يتعافى جيدًا من إصابات ركبته، ويوضح لونين أن لحظة قد جاءت في مسيرته يجب أن يلعب فيها مع فريق يراهن عليه حقًا.

الآن سيكون أمام ريال مدريد أن يقدم سيناريو مناسب. وسيحاول من أجل أن يقوم اللاعب بالتجديد نظرًا لأن لديهم رصيدًا مهمًا للغاية مع الأوكراني، قبل أن يدخل أحد عمالة أوروبا في مفاوضات من أجل الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

المفاجأة أن اللاعب يشعر أنه مستقبله في النادي الأبيض ليس مضمونًا، ويتفاوض منذ أشهر حول تجديده الذي ينتهي في عام 2025، رغم أنه لم يوقع بعد. لم تعد القضية اقتصادية بل يريد لونين الحصول على ضمانات رياضية عندما يعود كورتوا المصاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق