أتلتيك بيلباو يواصل احباط محاولات برشلونة التعاقد مع "نيكو ويليامز"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الخميس عن مواصلة مسؤولو نادي أتلتيك بيلباو الإسباني في صد وإحباط محاولات الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعبه الشاب نيكو ويليامز.

يعد نيكو هو أصغر الإخوة ويليامز في صفوف فريق أتلتيك بيلباو حيث يبلغ من العمر "21 عامًا"، وهو لاعب صاعد بقوة ويقدم مستويات مميزة، حيث تم تمديد تعاقده مع النادي في ديسمبر الماضي وحتى عام 2027.

بيلباو يرفض عروض التعاقد مع نيكو ويليامز

وقالت صحيفة "ماركا" إن أتلتيك بيلباو يرفض كافة العروض من أجل التعاقد مع "نيكو"، من أجل التطلعات التي يسعى إليها النادي من أجل العودة إلى المنافسات الأوروبية وتعزيز تحقيق لقب الكأس.

ويمتلك ويليامز شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ 55 مليون يورو، وهو ما يجعل الفرق تتهافت على التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يتجه للبقاء في صفوف أتلتيك من أجل تحقيق تطلعات النادي ومشاركتهم النجاح بقميصهم.

وواصل التقرير مشيرًا إلى أن أتليتيك هادئ بشأن إمكانية رحيل نيكو من ليزاما هذا الصيف.

وقع النادي مع ديالو براجا ويحاول انهاء تمديد تعاقد اللاعب بيرنجير هذا الأسبوع، والذي من شأنه أن يغطي مركز ويليامز في الفريق.

ولم يستجب النادي الأحمر والأبيض لأي من الطلبات ولم يتلق أي اهتمام من نيكو ويليامز للقيام بذلك . وكان لدى اللاعب خيار الرحيل الصيف الماضي إلى أستون فيلا، الذي عرض عليه دفع الشرط الجزائي في إنهاء عقده ومضاعفة الراتب الذي كان يتقاضاه في بلباو، لكنه استبعد هذا الخيار.

في الآونة الأخيرة، تم ربط نيكو ببرشلونة ، لكن هذا الطريق أصبح مستحيلًا الآن لأن البلوجرانا ليس في وضع يسمح له بدفع الشرط الجزائي.

الإدارة الرياضية في النادي تسير على طريق مختلف، حيث ترى أن ما يمكن القيام به هذا الصيف هو تقوية المجموعة بدلاً من إضعافها . حيث يعتبر التجديد لبيرينجير إعلان استمرار فالفيردي وسيعمل على التعاقد مع لابورت الذي عليه التوصل لاتفاق إنهاء مع النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق