مبابي يفك عقدته التهديفية مع ريال مدريد بثنائية رائعة أمام ريال بيتيس

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق الفرنسي كيليان مبابي بداية قوية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني "لا ليجا"، حيث تمكن من فك صموده التهديفي مع الفريق بتسجيل هدفين في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع ريال بيتيس.

في المباراة التي تُقام حاليًا على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، يتقدم ريال مدريد على نظيره ريال بيتيس بنتيجة 2-0.

افتتح مبابي التسجيل في الدقيقة 68 بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله فالفيردي، اخترقت دفاعات ريال بيتيس وسهلت على مبابي وضع الكرة في الشباك.

بعد ذلك، حصل فينيسيوس جونيور على ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، وبدوره قام بترك الكرة لمبابي الذي نفذ ركلة الجزاء بنجاح مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 76، ليعزز تقدم الفريق الملكي ويؤكد حضوره القوي في لا ليجا.

بهذا الأداء المميز، يواصل كيليان مبابي تأكيد قيمته كلاعب رئيسي في صفوف ريال مدريد، ما يعزز من فرص الفريق في المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق